مواضيع الاسبوع

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

عودة محتملة للامير هاري

 هل يمكن للأمير هاري العودة إلى العائلة المالكة بعد سنوات من الخلاف؟




خبير يتحدث عن عودة محتملة للأميرهاري  في العائلة المالكة.

على الرغم من هروب هاري ، لا تختفي الواجبات الملكية

                                    الامير ويليام وميغان 

كيف يعقل ذلك؟ وإلى أي مدى هذه الافتراضات واقعية؟ هناك شيء واحد واضح: لقد سئم الأمير هاري والدوقة ميغان ضغوط العائلة المالكة بعد زواجهما في عام 2018. بعد ذلك بوقت قصير ، استقالوا من واجباتهم الملكية وانتقلوا إلى الولايات المتحدة. منذ ذلك الحين ، كانوا يحاولون بناء حياة مستقلة مالياً - مع أطفالهم آرتشي وليليبت ديانا.


الواجبات التي يتعين عليها القيام بها ليست فراش من الورود. مع وفاة الملكة ، تم توزيعها بشكل مختلف مرة أخرى.

لذلك فإن العائلة المالكة مهتمة جدًا بإعادة الأمير هاري

هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به."

كيت ميدلتون 

يمكن أن تلعب كيت ، من بين جميع الأشخاص ، دورًا رئيسيًا ، كما يدعي الخبير الملكي: "ولا تريد كيت قضاء وقتها في السفر حول العالم ، فهي أم لديها ثلاثة أطفال".

                                      الامير ويليام وكيت ميدلتون 


"كيت ميدلتون" ولدت "كاثرين إليزابيث ميدلتون"، في 9 يناير 1982، أصبحت عضوة في العائلة المالكة البريطانية بزواجها من الأمير "ويليام" عام 2011، الذي أصبح أمير ويلز، والوريث الظاهر للعرش البريطاني، مما يجعل "كاثرين" ملكة قرينة مستقبلية متوقعة.


السؤال ، بالطبع ، هو ما إذا كانت ميغان زوجة هاري تريد ذلك. بعد كل شيء ، لم تكن قادرة على التكيف مع عادات الأسرة والاندماج في الحياة اليومية. وكان لدى هاري مشاكله معها أيضًا.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك المذكرات التي خطط لها الأمير ، والتي سيتم نشرها قريبًا في شكل كتاب "أخبر الجميع". الخبير الملكي لديه رأي واضح في هذا الأمر: "أعتقد أنه إذا لم يتخل عن كتابه والأفلام الوثائقية الاستقصائية ، فلن تكون هناك ثقة".


شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © المحترفـــة
عدل بكل من طرف : عاصفة عيسى