مواضيع الاسبوع

الأحد، 18 سبتمبر 2022

كيف تحقق اهدافك

 5 أشياء يجب تجربتها عندما تكافح للوصول إلى هدفك

5اشياء للوصول الى هدفك


هل سبق لك أن حددت لنفسك هدفًا وأردت حقًا تحقيقه ، ولكن لسبب ما يبدو أنك لم تكن قادرًا على ذلك؟


هذا شيء مر به الكثيرون  ودفعهم لطرح هذا السؤال  "كيف أحقق أهدافي أحيانًا وأحيانًا لا أحققها ؟ ما الذي أفعله بشكل مختلف ؟ " تساءلت عما إذا كان ذلك بسبب نقص المعرفة أو بسبب قلة الوقت وقلة المال.


لكنني أعتقد أن جوهر المشكلة وروحها هو شيء رئيسي واحد ...عقلية.

في  الحقيقة  يقول بعض الناس أن النجاح هو 80٪ من علم النفس و 20٪ ميكانيكي. وهذا منطقي جدا


عندما فكرت في الأمر أكثر وأصبحت صادقًا مع نفسي ، أدركت أنه مع كل الأهداف التي لم أحققها ، كنت أعلم حقًا أنهم بحاجة لاتخاذ خطوات ،

 كان هناك أشياء كان بإمكاني القيام بها لإحراز تقدم ... لكنني لم أفعل " لأن  عقلي لم يتماشى حقًا مع هدفي.


لذلك ، على الرغم من أنني أردت حقًا الوصول إلى هدفي ، كان هناك الكثير من الصراع الذي يحدث بداخلي (لم أكن على دراية به في معظم الأوقات) ، مما منعني من الوصول إلى هدفي و يجعلني أشعر باليأس حيال كل شيء.


عندما أدركت التأثير الكبير الذي كان لعقليتي على نجاحي ، قررت أنه قد حان الوقت لمعرفة المزيد عن سيكولوجية النجاح والبدء في تنفيذ بعض الاستراتيجيات الجيدة في حياتي ، حتى أتمكن من تحقيق اهدافي


لذلك إذا كنت في ترغب فقط في تعلم بعض الأشياء المذهلة لمساعدتك في الحصول على حل لتحقيق اهدافك  ، تابع فلقد شاركت 5 من أفضل الحلول  حول النجاح التي تعلمتها على الإطلاق  والتي ستساعدك كثيرًا ...



5 أشياء يجب تجربتها عندما تكافح للوصول إلى هدفك ...


الدروس التي تعلمتها من أجل النجاح: 


1- حول "أهدافك" إلى "هوس"


من أحد الأسباب الرئيسية لعدم تحقيق الأشخاص لاهدافهم هو أنهم دائمًا يقولون "يجب أن أرسل هذا البريد الإلكتروني / يجب إجراء تلك المكالمة / علي الذهاب إلى هذا الحدث /  لكنهم لم يفعلوا ذلك أبدًا. إذا كنت ترغب في تغيير حياتك والوصول إلى أهدافك ، فيجب أن تصبح هذه الأشياء ضرورية.



2- تخلص من المعتقدات المحددة


في بعض الأحيان ، حتى لو كنت تريد حقًا الوصول إلى هدف وكنت ملتزمًا ومكرسًا لتحقيقه ، فإنك لا تزال غير قادر على تحقيقه. سواء كان ذلك لأنك تمنع نفسك أو تخربها كلها. عندما يحدث هذا ، فذلك بسبب وجود صراع في داخلك. من أجل تحقيقه، عليك أن تجعل كل جزء من جسمك وعقلك يتماشى مع هدفك. 


3- كن قويا عقليا


عادة عندما تحدد هدفًا ، تتبعك عقبات! ومع ذلك ، فإن العقبات تجعل الكثير من الناس يخرجون عن المسار (لقد حدث لي بالتأكيد من قبل). ولكن من أجل تحقيق الهدف، يجب أن تكون لديك القوة العقلية للارتقاء فوق العقبات والاستمرار في التقدم.  


4- نجاح اشخاص اخرون


هناك الكثير من النجاحات المتاحة لتتعلم منها ، لذا حدد بعض الأشخاص الناجحين والذين تتجاوب معهم واهتم بهم عن كثب. حاول أن تتعلم استراتيجيات نجاحهم وجربها بنفسك. 


5-  كن مقدرا للفضل كن ممتنا للجميل


عندما تشعر بالامتنان ، يتبدد الخوف ويظهر الوفرة. اجعل من الضروري التركيز كل يوم على أن تكون ممتنًا لما لديك وما تملك ، بدلاً من القلق أو التفكير فيما ليس لديك. سوف تغير حياتك. 



هل شعرت يومًا أنك تكافح لتحقيق أهدافك؟ اترك تعليقًا أدناه واطرح أي أسئلة ، وشارك تجاربك واترك أي نصائح لديك من شأنها أن تساعد الآخرين.

اقرأ ايضا 

1- مهارات يمكن تعلمها 

2-مهارات مطلوبة يمكن تعلمها بنفسك

شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © المحترفـــة
عدل بكل من طرف : عاصفة عيسى